العناية بحوادث السيارات

التأثير المفاجئ لحادث سيارة يكفي لقلب حياة المرء رأسا على عقب. في حالات الطوارئ بتقويم العمود الفقري®, نحن نفهم العلاقات الحيوية الميكانيكية التي تؤدي إلى الألم وعدم الراحة بعد إصابات من نوع الاصابة. هل تعلم أن العديد من إصابات الاصابة يمكن أن تؤدي أيضا إلى صدمة في أسفل الظهر?

بالإضافة إلى الألم المؤلم, قد تؤدي الإصابات من نوع الاصابة أيضًا إلى تمزق العضلات, الأوتار الممتدة, المفاصل الملتهبة, كدمات داخلية, والنزيف.

إصابة السيارات الأكثر شيوعا هو الاصابة, الذي يحدث بسبب حركة مفاجئة للرأس. والنتيجة هي أن العضلات والأربطة التي تدعم العمود الفقري يمكن أن تصبح متوترة أو ممزقة. قد تتضمن بعض الأعراض ألم الرقبة أو تصلب, ألم بين شفرات الكتف, عدم وضوح الرؤية, التعب, الصداع والدوخة على سبيل المثال لا الحصر.

وفقا للإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أكثر من 800,000 الناس يعانون من الاصابة كل عام. التكاليف المتعلقة بالاصابة يبلغ مجموعها أكثر من خمسة مليارات سنويا. الرعاية المناسبة يمكن أن تساعد في الحد من الألم على المدى الطويل وعدم الراحة.

كما أنه من المهم التخلص من الألم بعد وقوع حادث, من المهم تصحيح الإصابات الحيوية الميكانيكية واستعادة النطاقات الطبيعية للحركة. في حالات الطوارئ بتقويم العمود الفقري®, لقد عالجنا بنجاح الآلاف من حوادث السيارات وإصابات العمل. لقد تعلمنا أهمية الرعاية بعد وقوع حادث.

قد لا تلتئم الإصابات البيولوجية والميكانيكية غير المعالجة على النحو الأمثل. إذا كان لديك إصابات من حادث سيارة, امتحان تقويم العمود الفقري شامل لتحديد ما إذا كنت مرشحا للرعاية بتقويم العمود الفقري مهم. إذا كنا لا نشعر أننا يمكن أن تساعد… سوف نقول لك ذلك! لقد كنا نفعل هذا لأكثر من 40 سنوات!

شركات التأمين تدرك العديد من مزايا الرعاية بتقويم العمود الفقري. يتم تغطية العلاج بتقويم العمود الفقري بالكامل من قبل معظم وثائق التأمين على السيارات, بغض النظر عما إذا كنت السائق, راكب, أو المشاة. سنساعدك على إكمال جميع أعمال ورقة التأمين اللازمة وتقديم مطالبة لدى شركة التأمين المسؤولة.

الخدمات المشتركة متوفرة عند الطلب في عياداتنا. ® تقويم العمود الفقري الطارئة هي علامة تجاريه مسجله لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الامريكيه مع جميع الحقوق والامتيازات محفوظه.
© حقوق الطبع والنشر - الطوارئ بتقويم العمود الفقري | اشعار HIPAA من الخصوصية | تم تصميم الموقع وصيانته من قبل: التحكم في البحث |

Auto Accident Care

The sudden impact of a car accident is enough to turn one’s life upside down. At Emergency Chiropractic®, we understand the bio-mechanical relationships that result in pain and discomfort following whiplash-type injuries. Did you know that many whiplash injuries can also result in trauma to the lower back?

In addition to agonizing pain, whiplash-type injuries may also result in torn muscles, stretched tendons, inflamed joints, internal bruising, and bleeding.

The most common auto injury is whiplash, which is caused by a sudden movement of the head. The result is that muscles and ligaments supporting the spine can become strained or torn. Some symptoms may include neck pain or stiffness, pain between the shoulder blades, blurred vision, fatigue, headache and dizziness to name a few.

According to the National Highway Traffic Safety Administration more than 800,000 people suffer from whiplash every year. Costs related to whiplash total more than Five Billion annually. Proper care can help reduce long term pain and discomfort.

Just as it is important to get rid of pain following an accident, it is important to correct bio-mechanical injuries and restore normal ranges of motion. At Emergency Chiropractic®, we have successfully treated thousands of auto accidents and work injuries. We have learned the importance of care following an accident.

Untreated bio-mechanical injuries may not heal optimally. If you have injuries from an auto accident, a thorough Chiropractic Exam to determine if you are a candidate for Chiropractic Care is important. If we do not feel we can help… we will tell you so! We have been doing this for over 40 years!

Insurance companies realize the many advantages of Chiropractic care. Chiropractic treatment is fully covered by most automobile insurance policies, no matter whether you were the driver, a passenger, or a pedestrian. We will help you complete all the necessary insurance paper work and file a claim with the responsible insurance company.

14 Modern Valley Locations
Counter