من نحن

ممارستنا يقتصر على العلاج للسيارات وإصابات العمل فقط. على مدى 40 سنوات ونحن قد عالج آلاف سيارات والدراجات النارية ضحايا حادث. نحن نقدم تعيينات المريض الجديد سبعة أيام أسبوعيا بما في ذلك جميع الأعياد مع أي بعد ساعة الرسوم. لا تعاني من الألم, الدعوة اليوم وسوف نرى لكم اليوم. دون أي متاعب!

لم من تكلفة الجيب !

معظم السياسات حوادث السيارات وغطاء التأمين تعويض العمال 100% تكلفة الرعاية. استناداً إلى تأهيل التأمين على السيارات, يمكننا علاج معظم حوادث السيارات وإصابات مع الخصومات لا العمل, لا يدفع المشترك ولا في التكاليف من جيبه. وننتظر بكل سرور للدفع من شركة التأمين مسؤولة أو المحامي الخاص بك. استشارة أولية مجانية!

نحن نقدم:

مسابقة الحوادث

أفضل طريقة للحد من إصابات حوادث السيارات، وحماية ضد الطرد في حادث تصادم مع استخدام حزام السلامة. وقد أظهرت الأبحاث أن اللفة & أحزمة الكتف عند استخدامها بشكل صحيح, الحد من خطر إصابة ركاب سيارة ركاب المقعد الأمامي:

جعل موعد اليوم !

نفس "اليوم المواعيد" المتاحة. 8:00 صباحا. إلى 6:00 بعد الظهر. – السبت, اليوم الأحد, المساء, والتعيينات عطلة قبل الدعوة بسرور دون أي تكلفة إضافية! مع 14 مواقع وادي, ونحن على وشك لك. وتعتبر جميع المرضى بالمواعيد فقط. الدعوة اليوم, يعتبر اليوم! لتحديد موعد, انقر أدناه للعثور على أقرب مكتب من مكاتب لك.

محدد موقع المكتب
خدمة مكوكية المتاحة

تقويم العمود الفقري الطارئة يقدم خدمة مكوكية. يمكن أن ننسق النقل من مكاتبنا, إذا كانت السيارة الخاصة بك في متجر الإصلاح بعد حادث السيارات. سيتم ترتيب موظفينا لقد كنت التقطت لتعيينكم وعاد إلى بلاده بعد الرعاية الخاصة بك. الآن ليس هناك حاجة لتأخير الحصول على الرعاية تحتاج, فقط لأن السيارة الخاصة بك في المحل بعد حادث السيارات. مجرد إعلامنا عندما جئت للموعد الأول الخاص بك وسوف ننسق لنقل المواعيد المقبلة. لمزيد من التفاصيل, الرجاء النقر فوق شريط الفيديو إلى اليسار.

الكلام مرضانا…

“شعرت كما لو أن الطبيب كان صديقي, حتى الكثير بأن أواصل لإرسال المرضى. سوف افتقد كل أسرة موظفي الآن بعد أن يتم إكمال بلدي المشاكل الطبية!”
المريض للدكتور. إيليس – طبيب تقويم العمود الفقري & مدير العيادة شمال غرب

“الدكتور. برنارد الخاصة, يجعلك تشعر بالراحة, يهتم عنك كشخص, ليس فقط المريض. وأضاف يضيء يومك مع الفكاهة!”
المريض للدكتور. برنارد – طبيب تقويم العمود الفقري & مدير العيادة ميد

اقرأ المزيد

14 وادي حديث المواقع

Counter

Treating Auto & Motorcycle Injuries Sunday & Saturday New Patient Appointments At No Additional Cost FREE Initial Consultation
Appointments Available 7 Days A Week, 365 Days A Year!

Who We Are

Our practice is limited to the treatment of Auto and Work Injuries only. For more than 40 years we have treated tens of thousands of auto and motorcycle accident victims. We offer new patient appointments seven days a week including all holidays with no after hour charges. Don’t suffer with pain, call today and we will see you today. No hassle!

No Out Of Pocket Costs

Most auto accident policies and worker’s compensation insurance cover 100% of the cost of care. Based upon qualifying auto insurance, we treat most auto accidents and work injuries with no deductibles, no co-pays and no out of pocket cost. And we will gladly wait for payment from the responsible insurance company or your attorney. Free Initial Consultation!

Services:

Make An Appointment Today!

Same Day Appointments available. 8:00 A.M. to 6:00 P.M. – Saturday, Sunday, Evenings, and Holiday Appointments Gladly Accepted at No Additional Cost! With 14 Valley Locations, we are close to you. All Patients are seen by Appointments only. Call Today, be seen Today! To make an appointment, click below to find the nearest Office to you.

Uber Health Shuttle Service

Emergency Chiropractic offers shuttle service. We can coordinate transportation to and from our offices, if your car is in the repair shop following an auto accident. Our staff will arrange to have you picked up for your appointment and returned home after your care. Now there is no need to delay getting the care you need, just because your car is in the shop following an auto accident. Our staff will arrange transportation via Uber Health. For more details, please click on the video below.

Patient Reviews
Google Rating
4.9
Based on 358 reviews